سياسة الخصوصية

نحن سعداء جدا أنك كنت مهتما في مجموعة من الخدمات التي نقدمها. بالنسبة لنا، وحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك وضمان السرية هو جانب مهم جدا. من أجل ضمان أعلى مستوى من الشفافية والحماية، وبيان الخصوصية لدينا توفر لك معلومات عن نوع ومدى وغرض من جمع المعلومات والبيانات التي نتلقيها واستخدامها ومعالجتها.

أ. البيانات التي سيتم جمعها

نقوم بجمع المعلومات وتخزينها واستخدامها وهي تلك المعلومات والبيانات التي يتم تقديمها إلينا في إطار علاقاتنا التجارية. وكذلك على موقعنا هناك روابط لمواقع الإنترنت الأخرى. وعادة ما يتم تحديدها عن طريق تحديد عنوان إنترنت. نحن لا نؤثر على محتوى هذه المواقع وتطويرها من مقدمي الخدمات الأخرى بأي شكل من الأشكال، وبالتالي نحن لسنا قادرين على تغيير محتويات بيان الخصوصية هذا لتشمل هذه المواقع الإنترنت الغريبة.

نجمع الأنواع التالية من المعلومات:

  • • البيانات التي نحصل عليها بسبب زيارتك لموقعنا على الانترنت (انظر النقطة 1 أدناه)،
  • • المعلومات التي يقدمها العميل في إطار علاقاتنا التجارية، ولا سيما المعلومات والبيانات الشخصية المتعلقة بفتح الحسابات، وكذلك عن استخدام الخدمات المصرفية والمالية والاستثمارية (انظر الفقرة 2 أدناه)،
  • البيانات التي نحصل عليها بسبب استخدامك لخدماتنا.

1. البيانات التي كسبنا بسبب زيارتك لموقعنا على الانترنت

يمكنك من حيث المبدأ زيارة موقعنا على الانترنت دون أن نعرف من أنت. فقط لأغراض النظام الإحصائي والداخلي ذات الصلة نحن، بالإضافة إلى عنوان IP المختصر الخاص بك، أيضا نقوم بجمع الوقت من الوصول، وكمية من البيانات المنقولة، أي من الصفحات التي زرتها على موقعنا على الانترنت، وما الموقع الذي قمت بالوصول إلى موقعنا على الانترنت منه وما المتصفح الذي تستخدمه. وإذا كانت هذه المعلومات ينبغي أن تسمح باستخلاص استنتاجات فيما يتعلق بالبيانات الشخصية، فإن ذلك يخضع بطبيعة الحال للوائح القانونية التي تحكم أمن البيانات. لا يحدث إضفاء الطابع الشخصي على البيانات.

من أجل تحسين محتوى الويب لدينا، ونحن نستخدم ما يسمى ملفات تعريف الارتباط. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية تحتوي على معلومات يخزنها متصفح الويب الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند فتح أحد صفحات الويب لدينا. نستخدم تقنية ملفات تعريف الارتباط هذه لتخصيص موقعنا على الويب لمجالات الاهتمام المفضلة. إذا كنت ترغب في منع استخدام ملفات تعريف الارتباط، يمكنك رفض قبول ملفات تعريف الارتباط في المتصفح الخاص بك. للحصول على تفاصيل حول كيفية عمل ذلك، يرجى الرجوع إلى إرشادات منتج المتصفح.

، وهي خدمة تحليل الويب لشركة Google Inc (“الغوغل”). يستخدم برنامج Google Analytics ما يسمى ب “ملفات تعريف الارتباط”، والملفات النصية المخزنة على جهاز الكمبيوتر والتي تسمح بتحليل استخدامك للموقع. يتم نقل المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملفات تعريف الارتباط حول استخدامك لهذا الموقع (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك، ولكن مع عدم الكشف عن هويته في الطريقة التي لم يعد يمكن أن تكون مرتبطة مع اتصال) إلى خادم جوجل في الولايات المتحدة الأمريكية وتخزينها هناك.

ستستخدم الغوغل هذه المعلومات لتقييم استخدامك لموقع الويب، وتجميع تقارير عن الأنشطة على موقع الويب لمشغل موقع الويب وتقديم خدمات أخرى تتعلق باستخدام الموقع واستخدام الإنترنت. يجوز لشركة الغوغل أيضا نقل هذه المعلومات إلى جهات خارجية إذا كان ذلك مطلوبا بموجب القانون أو إذا كانت هذه الجهات الخارجية تعالج هذه البيانات نيابة عن الغوغل. لن تقوم الغوغل تحت أي ظرف من الظروف بإقران عنوان IP الخاص بك مع بيانات أخرى من الغوغل. يمكنك منع تثبيت ملفات تعريف الارتباط من خلال وضع إعدادات برامج المتصفح المناسبة؛ نود أن نلفت انتباهكم إلى حقيقة أنه في هذه الحالة، فمن الممكن أنك لن تكون قادرا على استخدام كامل جميع وظائف هذا الموقع. باستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على معالجة البيانات التي تم جمعها عنك عبر الغوغل بالطريقة الموضحة أعلاه وللأغراض المحددة أعلاه.

تتيح وظيفة المتصفح الإضافية لتعطيل التتبع في Google Analytics لزوار مواقع الويب مزيدا من التحكم في البيانات التي يتم جمعها من قبل Google Analytics عن مواقع الويب التي تمت زيارتها. يمكنك تعطيل جمع البيانات عبر Google Analytics في المستقبل من خلال تثبيت وظيفة إضافية لتعطيل التتبع (http://tools.google.com/dlpage/gaoptout؟hl=de) لمتصفحك.

علاوة على ذلك، نستخدم Google Analytics لتقييم البيانات من AdWords وملف تعريف الارتباط DoubleClick لأغراض إحصائية. إذا كنت ترغب في تعطيل هذا، فيمكنك إلغاء تنشيط ذلك عن طريق مدير الإعلانات (http://www.google.com/settings/ads/onweb/؟hl=de). كبديل للمتصفح الإضافي أو في المتصفحات على أجهزة الجوال، يرجى النقر على الرابط التالي لمنع جمع Google Analytics على هذا الموقع في المستقبل (لا يعمل التعطيل إلا في هذا المتصفح وفقط لهذا النطاق). في هذه الحالة، سيتم حفظ ملف تعريف ارتباط مع وصول غير متصل على جهازك. إذا قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك في هذا المتصفح، سيكون لديك للنقر على هذا الرابط مرة أخرى. (يرجى النقر على الرابط: تعطيل Google Analytics).

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول هذا الموضوع على http://tools.google.com/dlpage/gaoptout؟hl=de. يمكن العثور على معلومات حول شروط الاستخدام وحماية البيانات على http://www.google.com/analytics/terms/de.html أو على https://www.google.de/intl/de/policies/.

Google +1 (الغوغل +1)

يستخدم تمثيلنا عبر الإنترنت الزر 1+ من شبكة Google Plus الاجتماعية التي تديرها شركة Google Inc ، والتي تقع في 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043, United States (“الغوغل”). يمكنك العثور على هذا الزر من خلال النقر على الرمز “+1” في المربع الأبيض.

إذا قمت بزيارة موقع ويب لتمثيل الويب الذي يحتوي على زر من هذا القبيل، فإن المتصفح الخاص بك يقوم بإنشاء اتصال مباشر مع خوادم الغوغل. يتم نقل محتوى الزر “+1” مباشرة من الغوغل إلى متصفحك ومتكامل في موقع الويب من هذا. ولهذا السبب، ليس لدينا أي تأثير على نطاق البيانات التي تجمعها غوغل مع الزر، على الرغم من أننا نفترض أنه سيتم تضمين عنوان إب الخاص بك.

يرجى العثور على معلومات حول غرض جمع البيانات ونطاقه ومعالجة البيانات واستخدامها من قبل الغوغل بالإضافة إلى حقوقك وخيارات التهيئة لحماية خصوصيتك فيما يتعلق بذلك في سياسة الخصوصية للغوغل بالنسبة إلى الزر “1+”: www.google.com: +1button

إذا كنت عضوا في الغوغل بلوس ولا تريد أن يجمع الغوغل بيانات عنك عبر تمثيل الويب وربطها ببيانات العضوية التي حفظتها مع الغوغل، يجب عليك الخروج من الغوغل بلوس قبل زيارة تمثيل الويب.

Facebook (الفيسبوك)

نحن نستخدم الإضافات الاجتماعية (“الإضافات”) للشبكة الاجتماعية facebook.com، التي تديرها شركة Facebook Inc، وتقع في 1601 S. California Ave, Palo Alto, CA 94304, USA (“الفيسبوك”). يمكنك معرفة هذه المكونات الإضافية على أحد شعارات فاسيبوك (الحرف الأبيض “f” على خلفية زرقاء أو على “لفتة الموافقة”)، أو يمكن تعريفها بعبارة ” Facebook Social Plugin”. قائمة المكونات الإضافية الاجتماعية، يمكنك أن ترى هنا: https://developers.facebook.com/docs/plugins/ إذا قمت بزيارة موقع على شبكة الانترنت من تمثيل الويب لدينا الذي يحتوي على البرنامج المساعد مثل هذا، فإن متصفحك يبدأ إنشاء اتصال مباشر مع خوادم الفيسبوك. يتم نقل محتوى البرنامج المساعد مباشرة من الفيسبوك لمتصفحك ومتكاملة في الموقع من هذا. لهذا السبب، ليس لدينا أي تأثير على نطاق البيانات التي الفيسبوك يجمع مع المعونة من هذا البرنامج المساعد، وبالتالي أود أن أبلغكم عن مستوى معرفتنا فيما يتعلق بهذا.

من خلال دمج البرنامج المساعد، الفيسبوك يكسب المعلومات التي قمت بزيارتها الصفحة ذات الصلة من تمثيل الويب لدينا. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى الفيسبوك، الفيسبوك يمكن ربط الزيارة إلى حساب الفيسبوك الخاص بك. إذا كنت تتفاعل مع البرنامج المساعد، على سبيل المثال عن طريق الضغط على زر أعجبني أو إجراء تعليق، يتم نقل المعلومات ذات الصلة من المتصفح الخاص بك مباشرة إلى الفيسبوك وتخزينها هناك. إذا لم تكن عضوا في الفيسبوك، وإمكانية موجودة على الرغم من هذا أن الفيسبوك سوف تتعلم عنوان إب الخاص بك وحفظه.

يرجى العثور على معلومات حول الغرض ونطاق جمع البيانات ومزيد من المعالجة واستخدام البيانات من قبل الفيسبوك وكذلك حقوقك وخيارات التكوين لحمايةخصوصيتك فيما يتعلق بهذا في سياسة الخصوصية الفيسبوك: www.facebook.com/policy.php

إذا كنت عضوا في الفيسبوك ولا تريد الفيسبوك لجمع البيانات عنك عبر تمثيل الويب لدينا وربط هذا إلى البيانات التي قمت بحفظها مع الفيسبوك، يجب عليك تسجيل الخروج من الفيسبوك قبل زيارة تمثيل الويب لدينا.

Twitter (تويتر)

يتم دمج وظائف خدمة تويتر على موقعنا. وتقدم هذه الوظائف من قبل شركة Twitter Inc، وتقع في 795 Folsom St., Suite 600, San Francisco, CA 94107, USA. عند استخدام خدمة تويتر و وظيفة “إعادة تغريد” (“Re-Tweet”) ، سيتم ربط المواقع التي تزورها إلى حساب تويتر الخاص بك وكشف للمستخدمين الآخرين. وفقا لهذا، سيتم أيضا نقل البيانات إلى تويتر. نطلب منك أن تدفع الانتباه إلى حقيقة أننا بوصفها لا يتلقى مزود الموقع معلومات عن محتويات البيانات المرسلة أو استخدام تويتر شبكتهم الاجتماعية. لمزيد من المعلومات حول هذه المشكلة، يرجى الرجوع إلى بيان خصوصية تويتر على: http://twitter.com/privacy. يمكنك تغيير إعدادات الخصوصية الخاصة بشبكة تويتر في إعدادات حسابك: http://twitter.com/account/settings

أيقونات الشبكات الاجتماعية

ما يسمى أيقونات الشبكات الاجتماعية (على سبيل المثال، مثل YouTube, LinkedIn أو Xing) متكاملة على موقعنا. على موقعنا، يتم دمجها فقط كحلقة وصل إلى الخدمات ذات الصلة. بمجرد النقر على أيقونة الصورة في البناء، سيتم توجيهك إلى مزود الخدمة المناسب، وهو ما يعني أنه فقط بعد أن معلومات المستخدم سيتم نقله إلى مزود المناسب. مع معلومات حول معالجة البيانات الشخصية الخاصة بك أثناء استخدام هذه المواقع، يمكنك أن تقرأ من خلال قراءة قواعد حماية البيانات ذات الصلة للمزود.

2. جمع البيانات الشخصية

في البداية، إننا نستخدم معالجة البيانات الشخصية الخاصة بك المقدمة للعمل بموجب العقد، وكذلك للتعامل مع الطلبات والمتطلبات الخاصة بك. المعلومات الشخصية هي المعلومات التفصيلية عن ظروفك الشخصية والمالية، على سبيل المثال، اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني ونشاطك المالي. نحن نجمع هذه البيانات فقط إذا كنت تعطينا طوعا الوصول إليها، وبالتالي تبين لنا موافقتك على استخدامها ومعالجتها. وغني عن القول أنه سيتم جمع فقط تلك البيانات المطلوبة مباشرة لتنفيذ هذه المقترحات. في هذه الحالة، إذا كان لنا أن نطلب منك تقديم معلومات إضافية، فإننا سوف تجعل من تركز للغاية، على سبيل المثال، لتبسيط عملية التواصل معك أو تحسين نوعية الخدمات التي نقدمها.

إذا كنت توافق صراحة وطواعية للافراج عن المعلومات الشخصية لأطراف ثالثة، وسنقدم كمية البيانات إلى أطراف ثالثة من أجل توفير الخدمات المالية مثل توفير الاستثمار أو منتج مالي أو تمثيل للأحداث المعلومات والنشرات الإخبارية.

وبالإضافة إلى ذلك، إذا لزم الأمر، فإننا ننقل البيانات التي نجمعها للشركات التي تعمل بمثابة مقدمي الخدمات بالنسبة لنا. مع هذه الكيانات التجارية، ونحن في إبرام اتفاق على معالجة بيانات العقد، البيانات التي تلزم الوكلاء الاقتصاديين لتخزين واستخدام هذه البيانات حصرا في إطار العقد، التي تقدمها لنا.

إذا كنت ترغب في الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا، يجب عليك تحديد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك الذي يمكن أن نرسل البريد الإلكتروني، جنبا إلى جنب مع اسمك واسم العائلة. من خلال تقديم عنوان بريدك الإلكتروني، فإنك تمنحنا موافقتك على إرسال رسالة إخبارية ومعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا. سيتم حفظ عنوان بريدك الإلكتروني والاسم الأول واسم العائلة إلى أن تلغي اشتراكك في النشرات الإخبارية. الحفاظ على هذه البيانات يخدم فقط لتمكيننا من أن نرسل لك رسالة إخبارية شخصية. و كذلك نقوم بتخزين عنوان إب الخاص بك ومعلومات حول الوقت الذي قمت بالتسجيل أو تقديم تأكيد من أجل منع سوء استخدام البيانات الشخصية الخاصة بك.

عند التسجيل، فإنك توافق على إرسال وتلقي نشرة إخبارية في ضوء اهتماماتك الشخصية. ويتم تحقيق ذلك من خلال تقييم سلوك المستخدم استنادا إلى مقاييس منارات الويب (تتبع وحدات البكسل) وعنوان بريدك الإلكتروني المقترن بمعرف فريد. وهكذا، نسجل في الوقت الحالي عندما تقرأ الرسالة الإخبارية، التي تتفاعل مع نقرة فأرة وتتوقع الاستنتاجات حول المصالح الشخصية المحتملة الخاصة بك. نحن نربط هذه البيانات مع الإجراءات التي تتخذ على موقعنا على الانترنت. لا يتم دمج هذه المعلومات مع المعلومات الأخرى التي تقدمها.

من أجل إرسال رسالة إخبارية، نستخدم مكون MailChimp. MailChimp هي الخدمة المقدمة من قبل شركة The Rocket Science Group، وتقع في LLC, 512 Means Street, Suite 404, Atlanta, GA 30318, USA. سيتم نقل البيانات الخاصة بك المحفوظة أثناء التسجيل لإرسال الرسالة الإخبارية (عنوان البريد الإلكتروني، وحيثما ينطبق ذلك، اسمك وعنوان إب وتاريخ ووقت التسجيل الخاص بك)إلى خادم مجموعة العلوم صاروخ في الولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من المعلومات حول حماية البيانات ل ميلشيم، يرجى زيارة: http://mailchimp.com/legal/privacy

يمكنك في أي وقت سحب موافقتك على إرسال واستقبال النشرة الإخبارية عن طريق النقر على الزر المناسب في النشرة الإخبارية التي تتلقاها، عن طريق البريد الإلكتروني من: info@bernstein-bank.com أو استخدام معلومات الاتصال المشار إليها في النشرة الإخبارية. ونتيجة لهذا الإجراء، سيتم حذف بيانات المستخدم.

ب – التغييرات في سياسة الخصوصية

ونظرا للتطور السريع للإنترنت، يصبح من الضروري تكييف بيان الخصوصية للوفاء بمتطلبات الظروف المتغيرة. عند إجراء التغييرات، سيتم نشر إشعار مسبق على موقعنا.

ج – المشورة الأمنية

يرجى ملاحظة أنه لا يمكن ضمان أمن بنسبة 100٪ فيما يتعلق بنقل البيانات عبر الإنترنت. نقل البيانات عبر موقعنا من حيث المبدأ تجري عبر تشفير سل، وبالتالي يوفر مستوى عال من الأمن.

وعلاوة على ذلك، فإن الاتصال عن طريق البريد الإلكتروني ينطوي على خطر تجسس رسائل البريد الإلكتروني بطريقة غير مصرح بها من قبل طرف ثالث، وبالتالي لا يمكن ضمان السرية. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن الاعتراف بالتزييف والتزوير من حيث الاتصال عن طريق البريد الإلكتروني. وحتى إذا كان العميل يوفر توقيعا إلكترونيا أو إلكترونيا متقدما أو مؤهلا لرسائله الإلكترونية عملا بقانون التوقيعات المؤرخ 16 مايو عام 2001، فإننا لسنا قادرين تقنيا على التحقق من ذلك.

المعلومات، والإلغاء، والتعليقات

شريطة أن يتم إرسال طلب مكتوب، يسرنا أن نقدم لك معلومات أكثر تفصيلا حول ما إذا كان هناك، وإذا كان الأمر كذلك، ما هي البيانات الشخصية لدينا عنك. إذا لم تكن معلوماتك الشخصية صحيحة، فستتاح لك الفرصة لتعديلها على الفور. تقديم المعلومات أو، عند الاقتضاء، إجراء تعديلات على البيانات الشخصية الخاصة بك هو، بطبيعة الحال، إجراء حر. ولديك أيضا الحق في سحب موافقتك على استخدام بياناتك في المستقبل، جزئيا أو كليا. إذا كنت ترغب في القيام بذلك، فإننا سوف حذف أو منع البيانات ذات الصلة. من أجل تحقيق هذا الحق أو في حالة وجود أي أسئلة أو تعليقات أو شكاوى حول سياسة الخصوصية هذه، نطلب منك الاتصال ب:

Bernstein Bank GmbH
Maximilianstr. 13, 80539 München, Germany
Telephone: +49 (0) 89-2154 310 – 0
Fax: +49 (0) 89-2154 310 – 99
E-mail: privacy@bernstein-bank.com

Data privacy

We are happy to see that you are interested in our range of services. Protection of your privacy and your personal data is an important issue for us. In order to provide you with the highest possible level of transparency and security, our following data privacy statement will provide you with information about the type, extent and purpose of collection, use and processing of information and data we collect.

A. Collected Data

We collect, save and use information and data which you make available to us within the framework of our business relationship. Reference is also made to third-party websites on our website. These are usually identified by declaration of the internet address. We have no influence on the content and design of these websites of other providers and are thus unable to extend the content of this data privacy statement to include such third-party websites.

We collect the following types of information:

  • Data which we gain due to your visit to our website (see point 1 below),
  • Information provided by the customer within the framework of our business relationship, in particular personal information and data within the framework of opening an account and in terms of use of bank, financial and investment services (see point 2 below),
  • Data which we gain due to your use of our services.

1. Data which we gain due to your visit to our website

You can in principle visit our website without us knowing who you are. Only for statistical and internal system related purposes do we, in addition to your shortened IP address, also collect the time of access, the quantity of transferred data, which of the pages you visited on our website, which website you accessed our website from and which browser you use. If this information should allow conclusions to be drawn with regards to personal data, this is naturally subject to the legal regulations governing data security. No personalisation of data occurs.

In order to improve our web content, we use so-called cookies. Cookies are text files containing information which your web browser stores on your computer when you open one of our webpages. We use this cookie technology to tailor our website to preferred fields of interest. If you wish to prevent use of cookies, you can refuse to accept cookies in your browser. For details of how this works, please refer to the instructions of your browser producer.

Our website uses Google Analytics, a web analysis service of Google Inc. (“Google”). Google Analytics uses so-called “cookies”, text files which are stored on your computer and which allow for analysis of your use of the website. Information generated by cookies about your use of this website (including your IP address, which is however anonymised in such a way that you can no longer be associate with a connection) is transferred to a Google server in the USA and stored there.

Google will use this information to evaluate your use of the website, to compile reports about activities on the website for the website operator and provide other services relating to use of the website and internet use. Google may also possibly pass on this information to third parties if required by law or if these third parties process this data on behalf of Google. Google will not under any circumstances associate your IP address with other data of Google. You can prevent installation of cookies by making the appropriate browser software settings; we would however like to draw your attention to the fact that in this case, it is possible that you will not be able to fully use all of functions of this website. By using this website, you agree to processing of data collected about you via Google in the manner described above and for the purpose specified above.

The Opt-out browser Add-on for Google Analytics gives website visitors more control over which data about visited websites is collected by Google Analytics. You can opt out of data collection via Google Analytics effective in the future by installing an Opt-out Add-on (http://tools.google.com/dlpage/gaoptout?hl=de) for your browser.

Furthermore, we use Google Analytics to evaluate data from AdWords and the DoubleClick cookie for statistical purposes. If you wish to opt out of this, you can deactivate this via the ad manager (http://www.google.com/settings/ads/onweb/?hl=de).
As an alternative to the browser Add-on or in browsers on mobile devices, please click on the following link to prevent collection by Google Analytics on this website in the future (Opt-out only works in this browser and only for this domain). By doing so, an Opt-out cookie will be stored on your device. If you delete your cookies in this browser, you will have to click on this link again. (Please click on the link: Opt Out of Google Analytics).

You can find more detailed information about this at http://tools.google.com/dlpage/gaoptout?hl=de. Information on terms of use and data protection can be found at http://www.google.com/analytics/terms/de.html or at https://www.google.de/intl/de/policies/.

Google +1

Our web representation uses the “+1″ button of the Google Plus social network which is operated by Google Inc., 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043, United States (“Google”). You can recognise the button by the symbol “+1″ on a white background.

If you visit a website of our web representation which contains a button like this, your browser will establish a direct connection with Google servers. The content of the “+1″ button is transferred directly from Google to your browser and integrated in the website from this. For this reason, we have no influence on the scope of data which Google collects with the button, although we assume that your IP address will be included.

Please find information about the purpose and scope of data collection and further processing and use of data by Google as well as your rights and configuration options for protection of your privacy in relation to this in the Google privacy policy for the “+1″ button: www.google.com: +1button

If you are a member of Google Plus and do not want Google to collect data about you via our web representation and to link this to the membership data you have saved with Google, you must log out of Google Plus before visiting our web representation.

Facebook

Our web representation uses Social Plugins (“Plugins”) of the social network facebook.com, which us operated by Facebook Inc., 1601 S. California Ave, Palo Alto, CA 94304, USA (“Facebook”). You can recognise the plugins by one of the Facebook logos (a white “f” on a blue tile or a “thumbs up” symbol) or they may be identified with the words “Facebook Social Plugin”. You can view a list of the Facebook Social Plugins and see what they look like here: https://developers.facebook.com/docs/plugins/
If you visit a website of our web representation which contains a plugin like this, your browser will establish a direct connection with Facebook servers. The content of the plugin is transferred directly from Facebook to your browser and integrated in the website from this. For this reason, we have no influence on the scope of data which Facebook collects with the aid of this plugin and would thus like to inform you of our level of knowledge with regards to this.

By integrating the plugin, Facebook gains the information that you have visited the respective page of our web representation. If you are logged in to Facebook, Facebook can associate the visit to your Facebook account. If you interact with the plugin, for example by pressing the Like Button or making a comment, the respective information is transferred from your browser directly to Facebook and stored there. If you are not a member of Facebook, the possibility exists despite this that Facebook will learn your IP address and save it.

Please find information about the purpose and scope of data collection and further processing and use of data by Facebook as well as your rights and configuration options for protection of your privacy in relation to this in the Facebook privacy policy: www.facebook.com/policy.php

If you are a member of Facebook and do not want Facebook to collect data about you via our web representation and to link this to the data you have saved with Facebook, you must log out of Facebook before visiting our web representation.

Twitter

Functions of the Twitter service are integrated in our website. These functions are offered by Twitter Inc., 795 Folsom St., Suite 600, San Francisco, CA 94107, USA. By using Twitter and the “Re-Tweet” function, the websites you visit will be linked to your Twitter account and disclosed to other users. Data will also be transferred to Twitter in terms of this. Please note that we, in our capacity as the website provider, obtain no knowledge of the content of the transferred data or its use by Twitter. Further information regarding this can be found in the data privacy statement of Twitter at http://twitter.com/privacy. You can change your privacy settings on Twitter in account settings at http://twitter.com/account/settings.

Social Icons

So-called Social Icons (e.g. from YouTube, LinkedIn or Xing) are integrated in our website. These are only integrated in our website as a link to the respective services. After clicking on the integrated graphic symbol, you will be redirected to the respective provider, i.e. only then will the user information be transferred to the respective provider. Please find information about handling of your personal data when using these websites in the respective data protection regulations of the provider.

2. Collection of personal data

We initially use and process the personal data provided for processing of the contract and for processing of your enquiries and requests. Personal data is constituted by details about your personal and material circumstances such as your name, your address or your e-mail address and your investment experience. Data like this will only be collected by us if you voluntarily and explicitly make it available to us and in this way show us that you agree to its use and processing. It of course goes without saying that only data which is absolutely necessary for implementation of these offers will be collected. If we ask you for further data, we do so exclusively for the purpose for example of facilitating communication with you or improving our services.

If you have explicitly and voluntarily agreed to your data being passed on to third parties, we will pass on this data in this scope to these parties for the purpose of presentation of financial services such as investment or financial products or information events and newsletters.

In addition to this, where appropriate, we pass on the data we collect to companies which act as service providers for us. We enter into agreements with these businesses regarding contractual data processing which oblige these businesses to exclusively store and use this data within the framework of contractual performance provided to us.

If you would like to subscribe to our newsletter, you must provide your e-mail address to which we can send the newsletter as well as your first name and surname. By providing your e-mail address, you provide your consent to our using this to send you the newsletter and to us sending you information about our products and services. We will save your e-mail address and the first name and surname provided until you cancel your subscription to the newsletter. Saving of this data only serves the purpose of allowing us to send you a personalised newsletter. We also save your IP address and the time when you register or provide confirmation in order to prevent misuse of your personal data.

By registering, you provide you consent to being sent and receiving a newsletter tailored to suit your personal interests. This is achieved by evaluation of user behaviour on the basis of web beacons (tracking pixels) and your e-mail address which are linked to a unique ID. In doing so, we register when you read our newsletter, which links you click on in this and deduce from this your possible personal interests. We link this data with the activities you perform on our website. This information is not consolidated with other information you provide.

For sending our newsletter, we use the MailChimp component. MailChimp is a service provided by The Rocket Science Group, LLC, 512 Means Street, Suite 404, Atlanta, GA 30318, USA. Your data saved during registration for the newsletter (e-mail address and where applicable your name, IP address and the date and the time of your registration) will be transferred to a server of The Rocket Science Group in the USA. Further information about data protection in the case of MailChimp can be found here: http://mailchimp.com/legal/privacy/.

You can withdraw your consent to sending and receiving the newsletter at any time by clicking on the respective button in the newsletter you receive, by e-mail at info@bernstein-bank.com or by using the contact details provided in the newsletter. This will lead to deletion of the collected user data.

B. Change to the data privacy statement

As a result of the ongoing development of the internet, it will be necessary to adapt this data privacy statement to meet the requirements of the changing situation. Notice will be provided of such change in good time on this website.

C. Security advice

Please note that 100% security cannot be guaranteed with regards to data transfer over the internet. Data transfer via our website in principle takes place via SSL encryption and thus offers a high level of security.

Furthermore, communication by e-mail poses the risk of e-mails being spied out in an unauthorised manner by a third party and confidentiality cannot thus be guaranteed. In addition to this, counterfeiting and falsification cannot be recognised in terms of communication via e-mail. Even if the customer provides an electronic, advanced electronic or qualified electronic signature for their e-mails pursuant to the Signatures Act of 16 May 2001, we are not technically able to verify this.

D. Information, cancellation, comments

Subject to written request, we will be happy to provide you more detailed information as to whether and which personal data we have saved about you. Should your personal data be incorrect, you can have it corrected immediately. Provision of information or where applicable change to your data is of course free of charge. You are also entitled to withdraw your consent to use of your data in the future in part or in full. Should you wish to do so, we will delete or block the corresponding data. In order to exercise this right or in the event of any questions, comments or complaints in relation to this data privacy statement, please contact:

Bernstein Bank GmbH
Maximilianstr. 13, 80539 München, Germany
Telephone: +49 (0) 89-2154 310 – 0
Fax: +49 (0) 89-2154 310 – 99
E-mail: privacy@bernstein-bank.com